» نور الحرمين » وايت شفط بالاحساء » شركة كشف تسربات بالدمام 0559158132

شركة كشف تسربات بالدمام 0559158132

شركة كشف تسربات بالدمام  

نور الحرمين شركة كشف تسربات بالدمام  ، قد تكون السبب في حمايتك وحماية عائلتك من مشاكل جسيمة لا قبل لك بها وهذا لقدرتها على كشف مناطق الخلل التي تتسرب منها المياه لتسرى في مجاري غير مواضعها الاصلية، ولكي تطمئن الى دقة نتائج الكشف لابد أن تكون قد اخترت شركة كشف تسربات مياه في الدمام، محترفة وذات مصداقية كبيرة.

كذلك يجب أن تتأكد من سرعة تلبيتها لطلبات العملاء وهذا يتضح من آراء العملاء وهذا تعرفه من خلال تفقد الصفحة الرسمية الخاصة بشركة كشف تسربات مياه الدمام، او من خلال موقع الشركة الالكتروني  https://almutamayiz.com/  .

شركة كشف تسربات بالدمام
شركة كشف تسربات بالدمام

افضل شركة كشف تسربات بالدمام

إذا كنت تبحث عن خدمة مثالية ومتكاملة في إيجاد حل لمشكلة التسرب للمياه فإنك تحتاج إلى البحث عن أفضل شركات كشف تسربات بالدمام، فقم بالتواصل على رقم شركة كشف تسربات بالاحساء فهي خير معين واسرع حل جذري لهذه المشكلة بكل دقة بجميع انحاء الدمام  .

طرق التأكد من وجود تسرب مائي شركة كشف تسربات بالدمام

هناك العديد من المؤشرات تدل على وجود تسربات مائية بالدمام، وهذا ما توضحه شركة كشف تسريب مائي في الدمام، حتى يستطيع كل فرد أن يتأكد ويتعرف على وجود مشكلة تسريب من عدمه:.

  1. ارتفاع فواتير استهلاك المياه

بالرغم من استهلاكك عادى ولم يحدث به أي تغير تجد أن قيمة فواتير استهلاك الماء ترتفع تدريجيا الى ان تصل الى حد غير معقول.

في هذه الحالة عليك مراجعة كل الحنفيات والصنابير وصندوق الطرد لكي تتأكد من سلامتهم.

وفي حالة وجود تسريب مائي من هذه العناصر عليك باستدعاء فني صحي بالدمام، يعمل على إصلاح هذه الحنفيات لتكون محكمة الغلق ولا تسرب ماء.

  1. ابتلال ارضية الحمام بصورة مستمرة رغم التهوية والتجفيف

قد يكون السبب هنا وجود ثقب في صندوق الطرد الخاص بالتواليت، فلا بد من مراجعته للتأكد من سلامته.

ضع بعض قطرات من محلول ملون في صندوق الطرد واترك فترة وراقب أن رأيت لون في ارضية الحمام اعلم ان صندوق الطرد مثقوب ويحتاج الى تغيير.

وقد يساعدك سباك الدمام، في ايجاد بدائل لهذه المشكلة بصورة اسهل وارخص.

  1. سماع صوت تنقيط بالرغم من غلق كل الحنفيات

قم بغلق كافة المحابس والحنفيات وانتظر قليلا حتى يعم الهدوء وابدء في السماع جيدا للتعرف على مصدر التسرب.

  1. وجود نشع على الجدران

قد يكون التسرب خفي وغير مرئي ولكن اهم دلالاته هو وجود بقع نشع على الجدران والتي تظهر في شكل لون اغمق من اللون الأساسي للدهان، ومع مرور الوقت تبدأ الروائح الكريهة بالظهور بالمكان والعفن الأخضر يتكون على الجدران.

هنا لابد من استدعاء شركة كشف تسربات في الدمام، لتعمل على فحص كامل التوصيلات والأنابيب للتعرف على مصدر التسرب.

خدمات شركة كشف تسربات بالدمام

حرصت شركة كشف تسريب الدمام على ان تقدم خدمة متكاملة فلا تقتصر خدماتها على الكشف عن التسربات المائية فقط وإنما قدمت خدماتها لكل ما يخص التسربات الغازية والكهربائية مثل:.

اولا كشف تسربات غاز في الدمام

تتعرض خطوط امداد الغاز الى مشاكل تنتج عنها تسربات في الغاز، ود يكون الغاز عديم الرائحة فلا يلاحظ تسريبه ولكن المشكلة هي زيادة التسرب مما يؤدى الى حدوث انفجارات وحرائق.

وهذه الحوادث كثيرا ما تحدث في المصانع التي تعتمد على صهاريج تخزين الغاز المستخدم في الصناعة.

لهذا من شروط السلامة الصناعية وجود فريق متخصص من أمهر عمال كشف تسربات غاز الدمام، في كل مصنع حتى يتم التصرف الفوري في إيقاف هذا التسرب.

أما التسربات للغاز في المنازل فإننا ننصح كل عملائنا بضرورة التصرف بحكمة في حال شم رائحة متسرب في المكان على أن يقوموا بما يلي:.

  1. فتح جميع الشبابيك بالمكان لتجديد الهواء وتقليل نسبة تركيز الغاز في المكان.
  2. عدم اشعال اي اضاءة ولو خافتة نهائيا حتى يتم التأكد من دخول هواء جديد بدلا من الغاز.
  3. اخراج كل الأفراد الموجودين بالمكان الى الخارج والهواء الطلق لتقليل حدة الاختناق، ولو كانت الحالات متفاقمة عليك التوجه بسرعة الى اقرب نقطة طوارئ بالمستشفيات.

ثانيا كشف تسرب كهربائي بالدمام

هل شعرت يوما بسريان تيار كهربي في جسدك عند ملامسة احد الاجهزة الكهربية في منزلك، فإن هذه المشكلة كثيرا ما تتكرر، وخاصة اذا كان الجهاز قديم وبحاجة الى صيانة.

لهذا تم توفير قسم خاص من أمهر فني كهربائي في الدمام، يعمل على فحص الأجهزة للتأكد من وجود تسرب كهربائي بها من عدمه، كما يتم نصح العملاء بالتعامل بالطريقة التالية:.

  1. اذا تعرضت الى لمس مصدر كهربائي بشكل مباشر فلا بد من فصل التيار الكهربي فورا عن المكان.
  2. في حال تعرض أحد إلى الصعق الكهربي فاحرص على إبعاده عن المصدر بواسطة جسم لا يوصل التيار مثل الخشب او البلاستيك ولا تلمسه بنفسك.
  3. ارتداء أحذية في الاقدام تعزل الجسم عن الأرض.

مميزات التعامل مع شركة كشف تسربات بالدمام، محترفة

. السرعة في الوصول الى العميل دون تأخر.

. العمل على الكشف الدقيق عن مصادر التسرب مهما كانت نوعها للوصول الى تحديد سبب ومكان التسرب بدقة وهذا باستخدام احدث الاجهزة الكاشفة عن التسربات.

. عدم الحاجة الى تكسير في البلاط او حفر في الارض اذا ما كان هناك تسرب مائي وهذا بفضل الاجهزة الحديثة المستخدمة للكشف.

. يتسلم العميل ورقة مثبتة من الشركة مكفولة الضمان بموقع ومكان التسرب بدقة وفي حالة حدوث خطأ في الفحص يسترد العميل ما قام بدفعه.

. اسعار كشف تسربات الدمام، مميزة وبعيدة عن المبالغة نهائيا، لانها حقا ارخص شركة كشف تسربات في الدمام.

معدات وأدوات الكشف عن التسرب شركة كشف تسربات بالدمام

يتم استخدام العديد من الأدوات المتطورة التي تظهر أماكن التسرب بمنتهى الدقة وتحرص شركة كشف تسرب في الدمام، على استخدامها وتدريب عمالها طرق استعمالها لتحقيق اعلى جودة الخدمة المقدمة للعميل.

  1. الميكروفون الارضي للكشف عن تسربات الماء

 هو من اجهزة الكشف السمعية، حيث يتم استخدام جهاز الميكروفون الأرضي ذو السماعة الكبيرة والمتصلة باذن الفني والذي يعمل على فحص المكان بدقة ليستمع الى مصدر صوت خرير الماء المتسرب، ولكن هذا الجهاز عيبه ان يعمل في المناطق المحدودة.

  1. جهاز اكوا

من الاجهزة الاكثر استخداما والذي يعمل بدون اسلاك ويعتمد على طريقة الكشف الصوتي عن مناطق التسرب.

  1. جهاز الضغط الغازي

يتم اللجوء الى هذه النوعية من الاجهزة للكشف عن مناطق التسرب في الأماكن الصاخبة والمزدحمة والتي يصعب استخدام الاجهزة السمعية للتحقق من اماكن التسرب.

كذلك هي من افضل الاجهزة التي تصلح للكشف عن مواسير موجود على عمق بعيد في الأرض.

حيث يتم ضغط غاز النيتروجين والهيدروجين في الأنابيب ويتم استشعار مواضع تسربهم بواسطة حساسات عالية الدقة.

اسعار اجهزة شركة كشف تسربات بالدمام

العديد من العملاء يبحثون عن اسعار اجهزة كشف تسربات بالدمام وهذا لا يقومون بهذا العمل بأنفسهم على سبيل التوفير لنفقات استدعاء شركة كشف تسربات في الدمام.

ولكن هناك العديد من الاجهزة وكل نوع له وظيفة يستطيع ان يؤدي بها نتائج جيدة، فلا يمكن استعمال كاشف تسرب مائي محدود الإمكانات ويعمل في حدود مساحات صغيرة مثل الشقق والبيوت، أن يستخدم للكشف عن تسربات ماء للمصانع او مباني ضخمة.

كما أن حرفية التعامل مع هذه الاجهزة وطرق استخدامها تتطلب مهارة وتدريب طويل على هذا العمل.

لهذا احرص على التواصل مع شركة كشف تسربات في الدمام، ذات حرفية واسم موثوق به لتضمن حصولك على نتيجة دقيقة، ام اذا كنت تفضل توفير النفقات فيمكنك البحث عن شركة كشف تسربات ماء رخيصة بالدمام، لانها افضل حل ممكن ان تتوصل إليه لإنهاء مشكلة التسربات المائية.

Contents

error: Content is protected !!