» نور الحرمين » رقم الصرف الصحى بالاحساء » شركة عزل اسطح بالاحساء   0559158132

شركة عزل اسطح بالاحساء   0559158132

شركة عزل اسطح بالاحساء  

 نور الحرمين شركة عزل اسطح بالاحساء تقوم  باستخدام أقوى أنواع المعدات التي تُمكنها من عزل الأسطح من أجل عدم تعرض الأشخاص لأي خطورة بسبب الأمطار والسيول أو بسبب الحرارة الشديدة خلال فصل الصيف، ولأن شركتنا من أكبر الشركات في هذا المجال لذا فإنها تحرص على استخدام أجود أنواع العزل.

شركة عزل اسطح بالاحساء

يُعد عزل الأسطح من أهم أنواع الخدمات والتي تحتاج إلى شركة متخصصة وشركة عزل اسطح بالاحساء تقوم باستعمال أحدث الأجهزة التي تُساعدها في فرد العزل بشكل ممتاز، كما أن شركتنا تقوم بعزل الأسطح بالشركات والمنازل والمصانع والفلل وجميع الأماكن الأخرى.

أهمية عزل الاسطح

  • هناك العديد من العوامل التي تتسبب في حدوث مشاكل للأسطح سواء كانت هذه المشاكل متعلقة بحدوث سيول وذلك يكون خلال فصل الشتاء وأيضًا وجود درجة حرارة عالية للغاية خلال فصل الصيف تكون سببًا في حدوث مشاكل للمباني والسكان لا حصر لها.
  • إن عملية العزل مهمة للغاية حيث أنها تحمي المكان من حدوث أي تسرب ويمكن هذا يؤدي إلى وجود مشاكل للسكان الذين يقيمون في هذه المنطقة، لذا فإن شركة عزل اسطح بالاحساء تعمل على استخدام أقوى المواد التي تُساعدها في عزل الأسطح بشكل ممتاز، حيث أن عملية العزل لها أهمية كبيرة في أنها تحافظ على الأماكن من هذه الانهيارات.

ما هو أنواع العزل ؟

العزل المائي

يتم عمل عزل مائي للأسطح من خلال استخدام خامات يتم فردها على الأسطح من أجل أن تكون طبقة عازلة حتى لا تتراكم المياه بالأسطح وإن تراكم لا تُحدث أي ضرر للسطح، وأيضًا حتى لا يحدث أي تشققات بالجدران، ويمكن أن يتسبب هذا في وقوع الطلاء الخاص بالمنازل.

العزل الحراري

هو عبارة عن عدم تسرب الحرارة للمنزل من الداخل، وهو من أهم أنواع العزل، لأنه يحمي الأسطح من أي حرارة مرتفعة لأنها تُسبب مشاكل كثيرة للمكان، لذا فإن شركة عزل اسطح بالدمام   تقوم باستخدام افضل المواد التي تُساعدها في العزل الحراري.

العزل الصوتي

هذا النوع من العزل هام للغاية لأنه يمنع خروج الصوت من المبنى ويتم استخدامها في المستشفيات وأيضًا في المدارس وفي الأماكن التي يكثر فيها الصوت.

 

شركة عزل اسطح بالاحساء   
شركة عزل اسطح بالاحساء

ما الخدمات التي تستخدمها شركة عزل اسطح بالاحساء ؟

تقوم شركة عزل اسطح بالاحساء بعمل عزل للأسطح من أجل حمايته من أي عوامل خارجية وذلك يكون من خلال الخدمات التي تقدمها وهي:

  • نحن في الشركة نحرص على استيراد مواد العزل من الخارج من أجل أن تكون الخدمات ذات جودة عالية.
  • نعمل على صيانة المكان دون حدوث أي تكسير به، كما أن المواد المُستخدمة تكون ممتازة.
  • تستخدم الشركة المواد التي تُساعدها لغلق أي مسامات بالأسطح والتي تكون سببًا في دخول المياه بالأسطح أو الحرارة المرتفعة.
  • تهتم الشركة باستعمال معدات متطورة في عملية العزل.

شركة عزل بالفوم بالاحساء

عزل الأسطح بالفوم

  • إن عزل الأسطح باستخدام الفوم له أهمية في أنه يمنع التسرب الحراري وأيضًا تسرب المياه كما أنه يحميها بشكل كبير، ولأنه قادر على الحفاظ على الأسطح لذا فإن شركة عزل اسطح بالاحساء تتمكن من استعمال الفوم من خلال افضل فريق عمل يكون مُدرب على أحدث الوسائل في تركيب الفوم.
  • إن الفوم يتم استخدامه من أجل عزل الأسطح الخرسانية والتي تكون غير مستوية، والتي يتم عمل عزل لها سواء للمائي أو أيضًا للعزل الحراري، حيث أنها مادة فعالة لعزل الأسطح بشكل ممتاز، حيث أنه مادة مرنة يتم فردها بالأسطح دون حدوث أي ضرر له.
  • هي من المواد الآمنة والتي لا تتطلب مجهود كبير من فريق العمل، حيث أنه يكون مُناسب من أجل عزل كافة الأسطح المختلفة، بالإضافة إلى أنه لا يضر البيئة، كما أنها تمنع الفطريات من أن تتكون بالأسطح وأيضًا هي مانعة للحشرات، وهو آمن للأسطح وسلامتها.
  • إن عزل الفوم يعمل على حماية الأسطح من حدوث أي تشققات لها بسبب تشبعها بالمياه، حيث أن الأمطار الغزيرة تؤدي إلى تآكل الطبقة التي تكون مكونة من الخرسانة، ومع الوقت يمكن أن تتآكل هذه الطبقة التي تكون من التسليح المعدني.

فوائد عزل الأسطح بالفوم

  • يحمي الفوم الأسطح الخرسانية من أي صدأ والتي تكون بسبب المياه التي تكون مُتسربة لداخل المبنى، وأيضًا بسبب درجات الحرارة المرتفعة، حيث أن هذه المادة تقاوم الرطوبة، لذا فإنها تُحافظ على الأشخاص من أي أمراض، كما أنها تحمي الأسطح من أي مواد ضارة.
  • إن الفوم يحافظ على خزانات المياه من الرطوبة وهذا يعمل على تقليل نمو الطحالب بالمياه، وأيضًا يحمي الجدران بالخزانات، لذا فإن الخزانات تكون بحاجة إلى تنظيف دائم، وأيضًا يتم استعمال الفوم من أجل إطالة عمر الخزان وحمايته من أي ضرر.
  • يحمي الفوم حمامات السباحة بأنواعها من نمو الأعشاب بها والتي تكون بين الفراغات التي توجد بالأرضيات، كما أنها تحمي الأرضيات من التسربات.

ما هي الخطوات التي تتبعها شركة عزل اسطح بالاحساء ؟

  • الخطوة الأولى: هو أن يتم تفريغ المكان بالكامل من المواد التي توجد فيه، والتخلص من الأتربة وأيضًا التخلص من الزيوت ويتم بعد ذلك وضع فوم بالأسطح.
  • الخطوة الثانية: يتم ضبط الماكينة بدرجة حرارة معينة من أجل رش الأسطح بالفوم، ولابد أن يكون على سمك 5 سم، خاصة بفصل الصيف من أجل حماية الأسطح من درجات الحرارة المرتفعة.
  • الخطوة الثالثة: بعد أن ينتهي الرش باستخدام الفوم يتم دهان السطح بمادة الأكريليك التي تحمي طبقة العزل من أشعة الشمس، حيث أن الحرارة المرتفعة تكون سببًا في فك الفوم كما أنها تحميه من أي ضرر.
  • الخطوة الرابعة: يتم إضافة طبقة من البولي ايثيلين وهى تكون مزودة بالعزل من أجل الحماية، ثم تأتي خطوة ترطيب كافة بلاطات الأسطح وأيضًا أي مادة يقوم صاحب المبنى باختيارها من أجل تغطية الأسطح.

لماذا يقوم العميل بالاتصال بشركة عزل اسطح بالاحساء ؟ 

إن العميل يبحث دائمًا عن شركة تكون لديها مصداقية كبيرة في الخدمات التي تقدمها، شركة عزل اسطح بالاحساء لديها مصداقية لا مثيل لها وذلك لأن تمتلك أفضل الإمكانيات التي تُساعدها في عزل الأسطح بشكل ممتاز، لذا فإن العملاء يقوم باختيارها وأيضًا لأن لها مميزات عديدة وهى:

  • إن الشركة تمتلك أفضل المواد الخاصة بالعزل سواء كان عزل مائي أو عزل حراري.
  • لدى الشركة فريق من العمال الذين لديهم كفاءة عالية في عزل الأسطح.
  • بالشركة أدوات ممتازة في استخدامها من أجل عزل الأسطح.
  • إن الشركة تقوم بتوفير خدمة عملاء ممتازة من أجل الرد على عملائها الكرام في الاحساء.
  • لدي الشركة أفضل الأجهزة التي تُساعدها في عملية العزل.
  • تحرص شركة عزل اسطح بالاحساء على أن تكون أسعارها مميزة ومناسبة لكافة العملاء.

ارخص شركة عزل اسطح بالاحساء

تهتم شركة عزل اسطح بالاحساء بأن تكون خدماتها على أفضل ما يكون، حيث أن لديها أكبر مجموعة من المتخصصين الذين يقومون بهذه المهمة على أكمل وجه وذلك لأن الشركة توفر لهم الأدوات والأجهزة والمواد التي تُساعدهم في القيام بعملية العزل بشكل فائق الجودة، كما أن لديها فريق عمل قادر على أن يُنهي المهمة بأسرع وقت، كما أن لديها معدات كثيرة وتقنيات حديثة تستخدمها من أجل عملية عزل الأسطح من أجل حماية الأماكن من حدوث أي تسربات مائية وحرارية.

خدماتنا الاخري:

شركة تسليك مجاري بالدمام

شركة تنظيف خزانات بالخبر

شركة كشف تسربات بالاحساء

شركة عزل اسطح بالاحساء   0559158132  نور الحرمين لعزل الاسطح باقل سعر

Contents

error: Content is protected !!