» نور الحرمين » وايت شفط بالاحساء » شركة تنظيف موكيت بالدمام 0559158132

شركة تنظيف موكيت بالدمام 0559158132

شركة تنظيف موكيت بالدمام  

شركة تنظيف موكيت بالدمام  ، هي واحة من فروع شركة تنظيف بالدمام، والتي تعمل على تقديم كافة الخدمات المتعلقة بامور نظافة موكيت الدمام، تصليح موكيت الدمام، تعقيم موكيت الدمام، وكل هذه الخدمات تقدم بأيدي محترفة على درجة عالية بواسطة معدات حديثة تزيل اصعب البقع وتساعد في استرجاع كثافة الوبرة للألياف، وتقضي على أي جسيمات دقيقة تعيش بين نسيجها دون ان يلاحظها احد.

لهذا احرص على أن تتعامل مع افضل شركات تنظيف موكيت  بالدمام، لتضمن حصولك على خدمة متكاملة من تعقيم وتنظيف الموكيت باقل وقت واقل سعر بجميع انحاء الدمام.

 

شركة تنظيف موكيت بالدمام
شركة تنظيف موكيت بالدمام

ارخص شركة تنظيف موكيت بالدمام

اسعار تنظيف موكيت الدمام، تستطيع أن تسأل عليها أي شركة تقدم هذه الخدمة، وبحصر الاسعار ستجد هناك تضارب ومبالغات كثيرة، فلا تقع فريسة لجشع تلك الشركات واحرص على التعامل مع شركات تنظيف موكيت رخيصة بالدمام.

مع التأكد من جودة الخدمة التي تقدمها، كما يمكنك طلب اسعار شركة تنظيف موكيت بالاحساء، لتقرر مع أي شركة ستتعامل  معها.

ابحث  الان عن رقم شركة تنظيف موكيت رخيصة بالدمام، وستجد ما تبحث عنه  ضمن دليل شركات غسيل موكيت بالدمام.

خطوات غسيل موكيت الدمام

  1. يتم التوجه الى مكان العميل للقيام بلف الموكيت ورفعه من مكانه والتوجه به الى مقر الشركة حيث يتم العمل على غسيل موكيت وسجاد الدمام.
  2. يتم العمل في تنظيف وغسيل الموكيت بتطبيق مواد منظفة عالية الجودة تعمل على ازالة البقع مهما كانت قديمة وذات أثر واضح على ألياف الموكيت.
  3. يتم استخدام ماكينات الفرك لسطح الموكيت والتي تدور بموتور قوي يعمل على تنظيف سطح الموكيت بسرعة دوران الفراشي المثبتة به وفي موجود المنظفات والمياه الغزيرة.
  4. يتم الشطف للموكيت للتخلص من الصابون ورغوة المنظف المستخدم.
  5. يتم فرد الموكيت في مكان واسع ومشمس ومتجدد الهواء وهذا لتجفيفه بسرعة، وهذا بعد تمرير مكنسة الشفط الرطب والتي تعمل على التخلص من المياه الزائدة التي تشبعت بها وبر الموكيت لتسريع تجفيفه.
  6. بعد الجفاف للموكيت يتم لفه وتغليفة جيدا والتوجه به فورا الى العميل دون تأخير.

هذه الخطوات تستطيع ان تقوم بها بنفسك ولكن قد لا تمتلك الوقت ولا المجهود للقيام بذلك وخاصة أن الموكيت من المفروشات التي تكسو مساحات كبيرة من الارضيات وتحتاج الى تحريك ورفع الاثاث من فوقها.

ولكن التعامل مع شركة تنظيف موكيت بالخبر سيوفر عليك كل هذه المتاعب، كما انها تقدم خدمة سريعة وعالية الجودة في التعقيم للموكيت باستخدام البخار.

شركة تنظيف موكيت بالبخار في الدمام

من اهم طرق تطهير الموكيت والسجاد وجميع المفروشات هي تعريضها للحرارة العالية بالطرق التالي:.

  1. فرد الموكيت في أشعة الشمس المباشرة لمدة طويلة للتخلص من الميكروبات والرائحة السيئة الناتجة من الرطوبة وايضا للتخلص من الحشرات.

ولكن هذه الطريقة مرهقة وتسبب ضرر بالوان الموكيت وتحتاج تفرغ للقيام بهذه الخطوة.

  1. تمرير تيار من بخار الماء على سطح الموكيت وهذا لرفع درجة حرارتها وبالتالي تقضي على الجراثيم والحشرات.

ولكن القيام هذه الخطوة تتطلب حرفية في التطبيق، فكثير من ماكينات تنظيف بالبخار في الدمام، تحتاج الى معرفة كاملة بطريقة الاستعمال والتشغيل مع الضبط لدرجة توجيه واندفاع البخار لتفادى حدوث مشاكل احتراق للنسيج بفعل الاستعمال الخاطئ للبخار.

لهذا ننصح بضرورة طلب الخدمة من احدى شركات تنظيف بالبخار بالدمام، والتى تخصص قسم يقدم أعمال تطهير موكيت بالبخار بالدمام، بأسلوب إحترافي ومتكامل.

ولمزيد من التسهيلات التي تقدمها الشركة لعملائها فإنها تقدم خصومات كبيرة على أعمال تنظيف موكيت مساجد بالبخار بالدمام، تطهير مساجد بالبخار بالدمام.

أما التعاقدات التي تبرم مع الشركة لتقوم باعمال تنظيف بالبخار الدمام، لصالح مؤسسات كبرى لوقت طويل فإن هناك تخفيضات مميزة عند التعاقد.

مميزات التعامل مع شركة تنظيف موكيت بالدمام

  1. السرعة في انهاء اعمال التنظيف والتطهير للموكيت.
  2. الاسعار لا تقبل المنافسة إذا ما قورنت اسعار شركات تنظيف موكيت بالدمام.
  3. روعة النتائج وتحول مظهر الموكيت تماما بعد التخلص من كافة البقع والاتساخات عن سطحه.
  4. فريق عمل مدرب متمرس على التعامل مع كافة أنواع ألياف الموكيت الطبيعي والصناعي.
  5. احدث اجهزة تنظيف موكيت بالبخار، واجود انواع المنظفات الخاصة بالمفروشات تجدها لدينا.
  6. تقديم خدمات تصليح موكيت بالدمام، والعمل على إعادة تدوير كل قطع الموكيت التالفة والتي أهملتها دون استخدام لتعود للحياة من جديد وتستطيعين سيدتى استخدامها مرة اخرى.

طرق اصلاح الموكيت والسجاد شركة تنظيف موكيت بالدمام

هناك العديد من المشاكل التي تتعرض لها تؤثر على الموكيت والسجاد بعضها سهل التعامل معها واصلاحها ، وبعضها يحتاج الى فنى محترف في تصليح سجاد بالدمام مثل:.

  1. وجود مناطق غائرة في سطح الموكيت من أثر الأثاث

هذه المشكلة يمكن التغلب عليها بإحضار قطعة قماش قطن مبللة و معصورة من الماء جيدا وتوضع فوق الجزء الغائر، وإحضار مكواة ساخنة ثم يتم تمريرها على مكان القماش عدة مرات.

ستلاحظ رجوع الألياف ترتفع من جديد وتستعيد كثافتها التي انضغطت بفعل الثقل.

  1. وجود حفر من أثر احتراق بسطح الموكيت

هذه المشكلة كثيرا ما تحدث والتي قد تجعلك تهمل هذه القطعة من الموكيت وتقدم على شراء آخر جديد.

ولكن لدينا الحل، قم بقص جزء من أطراف الموكيت الغير ظاهرة والتي غالبا ما تفرش تحت الأثاث.

قم بتنظيف الجزء المحترق جيدا من الوبر الأسود المحترق باستخدام القطر.

قم بوضع قطعة الموكيت البديلة على مكان الجزء المحروق لتسوية الحجم بالضبط.

احضر صمغ قوي وضعه في المساحة المحترقة وضع فوقها قطعة الموكيت البديلة، وضع فوقها كتب ثقيلة من المساء للصباح ليتم تثبيتها جيدا.

طريقة أخرى لمعالجة آثار الحروق لسطح الموكيت

يمكن سحب طرف خيط نسيج الموكيت ، ويتم وضعها على المكان المحترق بعد تنظيفه جيدا، ويتم تثبيته بالصمغ ايضا، ثم يتم القص للوبر الزائد ليصبح متجانس مع نسيج وبر الموكيت ككل.

كيفية اختيار الموكيت

هناك أنواع متعددة للموكيت وخامات تصنيع، والتي غالبا ما تكون من ألياف صناعية، وهذا للغرض المتوقع من الموكيت لفرش مساحات كبيرة مثل المساجد أو دور الحضانات او المنزل والتي توفر لها الدفء والحماية من الانزلاق وخاصة في وجود اطفال.

لهذا ينصح باختيار موكيت عالي الكثافة لغرف الاطفال وغرف المعيشة لانها تتحمل الاستخدام الكثيف وحتى مع الانضغاط للوبرة يظل ارتفاعها مناسب.

كما أن الموكيت ذو الكثافة العالية يوفر حماية أكبر للاطفال ويقلل معدل الإصابة بالسقوط على الأرض.

ينصح باستخدام موكيت ذو وبرة خشنة عند المداخل للمنازل والبيوت، وهذا تمتص الاتربة والاوساخ التى تعلق بالاحذية، وبالتالي تحافظ على نظافة منازل الدمام.

الموكيت ذو الكثافة المتوسطة ينصح به في غرف النوم وغرف الاستقبال وغرف المجالس، فهو ذو مظهر مميز واشكال متنوعة تتماشى مع جميع استايلات الفرش، فمنها أنواع محفورة واخرى بارزة تظهر جمال تصميم الموكيت.

الموكيت ذو الألوان الموحدة بزخارف قليلة، ينصح به لفرش المساجد حتى لا تسبب النقوش الكثيرة الموكيت الى مضايقة المصلين.

لا تترددوا في التواصل مع شركة تنظيف موكيت بالدمام، فهي افضل شركات نظافة وتطهير موكيت في الدمام، بارخص الاسعار وباعلى جودة.

Contents

error: Content is protected !!