» نور الحرمين » وايت شفط بالاحساء » شركة عزل اسطح بالدمام 0559158132

شركة عزل اسطح بالدمام 0559158132

شركة عزل اسطح بالدمام  

نور الحرمين شركة عزل اسطح بالدمام   أهم سبل المحافظة على المباني والإنشاءات التعاقد مع شركة عزل اسطح بالدمام، والتي تعمل على تقليل تأثير العوامل الجوية على المبنى، والتي تساعد في اطالة عمره الافتراضي، كما ان شركات عزل اسطح بالدمام، تعمل على توفير كافة المتطلبات الخاصة باعمال عزل الاسطح في الدمام، والتي تلبي احتياجات العملاء من تنفيذ أعمال عزل حراري في الدمام، عزل مائي بالدمام.

 

شركة عزل اسطح بالدمام
شركة عزل اسطح بالدمام

ارقام شركة عزل اسطح بالدمام

إذا رغبت في تحصين منزلك من التعرض لمشاكل التسرب المائي والذي يحدث في اسقف الادوار الاخيرة فاتصل شركة كشف تسربات بالدمام ، او كنت ترغب في حماية عائلتك من التعرض للحرارة المرتفعة بسبب تسلط أشعة الشمس على منزلك، قم بالبحث فورا بين ارقام شركات عزل اسطح بالدمام، لتصل إلى رقم شركة عزل اسطح بالدمام، قريبة منك وذات أسعار جيدة وتخدم سكان الدمام .

اسعار شركة عزل اسطح بالدمام

كثير من العملاء يبحثون عن شركات عزل اسطح رخيصة في الأحساء، بالعامل المادي من العناصر التي يجب الوقوف عندها.

ولهذا حرصنا على تقديم خدماتنا باسعار خاصة وهذا جعلنا ارخص شركة عزل اسطح في الدمام، سواء للعزل المائي او العزل الحراري.

كما يمكنك توفير اموالك بتنفيذ عزل اسطح مزدوج بالدمام، والذي يقدم عزل مائي وحراري ، وهذا باستخدام مواد عازلة جيدة الصنع ومطابقة للمواصفات العالمية التي لن تجدها إلا لدى افضل شركة عزل اسطح بالخبر.

لهذا اذا كنت ممن يرغبون في تحقيق توفير مادي وفي نفس الوقت حريص على اختصار الوقت وتحقيق منفعة مضاعفة فتواصل فورا مع احسن شركة عزل مائي وحراري في الدمام.

عزل مائي للاسطح في الدمام

سكان الأدوار العليا يعاني كل شتاء من تراكم مياه الأمطار على الأسطح والتي نشربها وتسبب تسرب مائي على الاسقف والجدران التى تليها.

كذلك بعض المصانع والمخازن التي تعمل باستخدام مواد عازلة للرطوبة مثل الاخشاب او الحبوب، يبحثون عن حل لتفادي وصول الرطوبة المائية إلى مخزونها من هذه المواد.

لهذا ننصحك بالتواصل مع شركة عزل مائي في الدمام، فهي القادرة على تحصين الأسطح جيدا ضد نفاذية المياه من خلالها ولن تصل اي قطرة مياه الى الطبقات التي تليها وهذا بفضل المواد العازلة القوية الغير مسامية والتي تعمل على طرد قطرات المياه ومنعها من التسرب الى ما يليها من طبقات.

ولكن طلب خدمات عزل مائي بالدمام لا يقتصر على المنازل والبيوت ولكنها من الخدمات الهامة للعديد من المجالات مثل:.

  1. عزل مسابح بالدمام

يتم تجهيز وحفر احواض السباحة في الارض على اعماق كبيرة والتي يتم انشائها بمواصفات خاصة تمنع تسرب المياه منها، وهذا يتم بتنفيذ العزل المائي لجدران المسبح وقاعه.

ويتم العمل على عزل مسابح في الدمام باستخدام اكثر من مادة مثل:.

التبليط بالسيراميك، فهو من الطبقات الفعالة في منع نفاذية المياه إلى الخارج.

دهان جدران وقاع المسبح بالقطران وتكسيتها بالخيش .

استخدام الصوف الزجاجي الغير منفذ للماء.

وبتنفيذ أكثر من طبقة عازلة للماء تستطيع أن تطمئن لعدم حدوث مشاكل تسربات مياه في الدمام.

  1. عزل خزانات بالدمام

من أكثر مصادر القلق و التسرب المائي هي الخزانات، والتي لا غنى عنها في كل مكان، ولهذا ننصح بضرورة تنفيذ خطوة العزل المائى للخزانات بعد تركيب خزانات بالدمام وقبل استخدامها، فإن هذه الخطوة تفادي تعرضك لمشاكل كثيرة فيما بعد.

ويتم العمل على عزل الخزانات بالطرق التالية:.

اولا عزل خارجي للخزانات في الدمام

يتم تكسية جسم الخزان الخارجي بطبقة عازلة وغير منفذة للماء والتي تعمل على تقليل مشاكل الثقوب أو الشروخ التي تحدث لجسم الخزان وتكسبة درع حماية خارجية.

ويتم استخدام مادة الفوم الرغوي والتي تتميز بتكسيتها لمختلف الاسطح بدرجة جيدة وكاملة دون وجود ثغرات.

كذلك يتم تكسية كامل الوصلات والأنابيب المتصلة بشكل مباشر مع الخزان، فهي الناقلة للمياه وقد يكون بها مشاكل في التسريب، ووجود العزل عليها يحد من مشاكل تسرب مائي بالدمام.

ثانيا عزل داخلى للخزانات في الدمام

يتم سد منفذ التسرب المائي من داخل الخزان بطلائه من الداخل بمواد غير منفذة للماء اهمها مادة الايبوكسي ، او الطلاء المعدني، والذي يتميز بلونه الشفاف و وملمسه الناعم جدا لحد الانزلاق، وبالتالي ليحقق منفعة مزدوجة وهي إيقاف التسرب المائي وأيضا يحد من نمو وتكاثر الفطريات والطحالب والتي لا تستطيع ان تعيش على سطح أملس بدون مسامات.

  1. عزل حمامات ومطابخ بالدمام

من أهم الخطوات التي تضمن لك العيش في منزل نظيف هو تطبيق مادة العزل على كامل جدران المطبخ والحمامات عند تأسيس المواسير والتوصيلات وقبل التبليط بالسيراميك.

فهي وسيلة رائعة تمنع ظهور تسرب مياه يتشكل في صورة بقع على الجدران الملاصقة لها وتحدث العفونة والفطر الأخضر وتنشر الروائح الكريهة في المكان .

كما انها توفر اموالك بعدم الحاجة الى تكسير السيراميك اذا ما حدث مشاكل تسرب مياه، وتبحث وقتها عن شركة كشف تسربات مياه في الدمام للتعرف مصدر المياه.

شركة عزل حراري للأسطح في الدمام عن طريق شركة عزل اسطح بالدمام

من افضل التي تحصن بها نفسك من التعرض للحرارة المرتفعة التي تحرمك الاستمتاع بالراحة في منزلك او مكان عملك هو ان تنفذ عزل اسطح حراريا في الدمام، وهذه الخطوة لها نتائج ايجابية كثيرة منها:.

تقليل فواتير استهلاك الكهرباء

وهذا لعدم الحاجة إلى تشغيل مكيفات الهواء لمدد طويلة للتبريد.

كذلك الحاجة إلى تشغيل المدفأة الكهربائية يقل احتفاظ المبنى بحرارته الداخلية ولا تتسرب في أوقات الشتاء.

 زيادة العمر الافتراضي للاجهزة الكهربائية

وهذا لعدم تعرضها للحرارة العالية والتي تتسبب في ذوبان الأحواض البلاستيكية الأسلاك، فالكثير من المصانع تتعرض لكوارث الحريق وتلف المعدات والاجهزة بسبب ارتفاع درجة الحرارة وعدم وجود عازل حراري خارجي للمكان.

زيادة العمر الافتراضي للمباني

 احرص على تنفيذ عزل حراري للأسطح والجدران المعرضة لاشعة الشمس المباشرة وهذا لحماية المبنى من مشاكل التصدع بفعل تعرضه للحرارة المباشرة لفترات طويلة.

المحافظة على الخزانات والمياه الموضوعة به

التعرض المباشر للشمس يؤثر في سلامة الهيكل الخاص بالخزان بصورة كبيرة ويزيد من احتمالية تصدعه وتشققه وحدوث شروخ به.

كما أن المياه الموضوعة بخزان معرض بشكل مباشر لحرارة الشمس تكون غير صالحة للشرب، لارتفاع معدل نمو الجسيمات الحية بها لارتفاع الحرارة .

كذلك تزداد معدلات التفاعل بين الماء وجسم الخزان ومادة الكلور المضافة للماء لتنقيتها.

طرق تنفيذ عزل الاسطح في الدمام من شركة عزل اسطح بالدمام

يتم العمل على تنظيف السطح المراد تطبيق العزل له، والخلص من اي احجار او اتربة يمكن أن تعيق فرد مادة العزل بصورة سليمة.

يتم تطبيق مادة البرايمر على السطح كاملاً.

يتم فرد طبقة من الفلين الرقيق كطبقة اولى على السطح.

يتم فرد مادة البيرلايت، والتي تعمل على حماية السطح من التعرض للحرارة والرطوبة.

من افضل مواد العزل الحراري والمائي هي مادة الفوم والتي توجد في صورة رولات وايضا في صورة سائلة، ويفضل صورته السائلة او الفوم الرغوي، لسهولة تطبيقه وملائمته للعديد من الاسطح سواء كانت مستوية أو متعرجة.

كما انه يضمن تكسيه جيدة للعنصر المراد عزله دون استخدام حرارة قد تضر بالعنصر المراد عزله.

اطلبوا الان خدمات شركة عزل اسطح بالدمام، واستمتعوا بالتعامل مع ارخص شركة عزل بالدمام.

Contents

error: Content is protected !!