» نور الحرمين » وايت شفط بالاحساء » شركة تنظيف خزانات بالدمام 0559158132

شركة تنظيف خزانات بالدمام 0559158132

شركة تنظيف خزانات بالدمام  

نور الحرمين شركة تنظيف خزانات بالدمام  ، واحدة من أهم شركات تنظيف بالدمام التي تستطيع ان تعتمد عليها في كل ما يخص خزانات مياه بالدمام، وكل الخدمات الخاصة بها، وهذا لامتلاكها العديد من الخبرات والكفاءات البشرية من عمال نظافة خزانات بالدمام، على أعلى درجة من التميز والتخصص في جميع متطلبات الخزانات، وهذا ما جعلها افضل شركة تنظيف خزانات في الدمام.

ولكي تتأكد من افضلية شركة غسيل خزانات بالدمام، على غيرها من شركات تنظيف خزانات مياه بالدمام، تستطيع ان تراجع المواقع الالكترونية والصفحات الرسمية التابعة لكل شركة لتتعرف على آراء العملاء ، ومدى تقديرهم لخدمات شركة تطهير خزانات بالدمام.

شركة تنظيف خزانات بالدمام
شركة تنظيف خزانات بالدمام

رقم شركة تنظيف خزانات بالدمام

ابحث في دليل ارقام شركات تنظيف خزانات بالدمام، وسوف تجد العديد من أرقام الهواتف كذلك مواقع إلكترونية تابعة للعديد من الشركات.

ولكي تضمن الحصول على مياه نقية ونظيفة وتطمئن لسلامة الخزان احرص على الاحتفاظ برقم شركة غسيل خزانات بالدمام، للتواصل معها عند الحاجة والافضل ان تطلب تعاقد طويل معها بعد التأكد من حرفيتها والتزامها بالعمل واسعارها مناسبة لك.

اهم الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف خزانات بالدمام

الخدمة المتكاملة والمتقنة هي شعار شركة نظافة خزانات مياه في الدمام، والتي جمعت العديد من الخبرات المتخصصة في كامل أعمال الخزانات وملحقاتها ، لتكون في مساعدة  عميل الدمام يتعرض لمشاكل في خزان المياه الخاص به ومن هذه الخدمات:.

اولا خدمة تعقيم خزانات بالبخار في الدمام

كثيرا ما تهتم بالعمل على غسيل خزانات مياه الدمام، وهذا باستخدام منظفات ومواد مطهرة مركزة وسائلة لتعمل على قتل الجراثيم والفطريات التي تتكون نتيجة ركود المياه والتفاعلات التي تحدث نتيجة تخزينها في خزانات المياه لمدد طويلة.

ولكن قدرة المطهرات السائلة محدودة في الوصول الى الثغرات والمسامات الدقيقة الموجودة بداخل جسم الخزان وقد تترك أثر لتلك الجسيمات الحية لتنمو وتتكاثر من جديد، وتفرز سمومها بالمياه.

كما أن مشكلة استخدام مواد تطهير مركزة قد تؤثر على مادة جسم الخزان وتتفاعل معها وتنتقل الى مياه الشرب الموجودة بها.

لهذا يتم الاعتماد على طريقة تعقيم خزانات مياه بالبخار بالدمام، والتي تعمل على تخلص تام وفوري من جميع الجسيمات الدقيقة وتقدم تطهير آمنة وهذا باستخدام الحرارة بصورة لا تؤذي هيكل الخزان.

ثانيا لحام خزانات الدمام

إذا ما كان خزان المياه موضوع في مكان خاطئ فهو معرض الاحتكاك والتصادم مع أجسام صلبة متحركة حوله وهذا يؤدى إلى إحداث شروخ به.

كذلك عوامل الجو المتقلبة تعمل على تمدد وانكماش مادة جسم الخزان الى ان تحدث  تشققات بالهيكل.

هنا يأتي دور أفراد صيانة ولحام خزانات بالدمام، والذين يؤدون هذا العمل بصورة محترفة للغاية وخاصة لحام خزانات بلاستيكية بالدمام.

ثالثا صيانة ملحقات الخزان بالدمام

هناك أكثر من عنصر متصل بالخزانات هامة وضرورة بقائها سليمة ضمان لتأدية دورها على أكمل وجه مثل:.

  1. موتور رفع مياه الخزانات

هذا العنصر هام جدا واي خلل به لا تستطيع المياه الصعود إلى قمة البناء لتجتمع بالخزان.

هنا  يأتي دور فريق عمال صيانة رافعات مياه الدمام، والذين يتعاملون مع كافة اجزاء الموتور بصورة دقيقة للتعرف على سبب العطل والعمل على اصلاحه.

يتم الاستعانة بأفضل فنى كهربائي  في الدمام، ليقوم بأعمال فحص الموتور والتوصيلات الكهربية وزر الاتوماتيك.

  1. عوامة الخزان

هذا العنصر الصغير أن تلف فإن المشاكل المترتبة عليه كبيرة وهي أن يستمر تدفق المياه من الموتور دون وجود انذار بامتلاء الخزان ويحدث تسرب للمياه .

هنا يتم العمل على استبدال العوامة القديمة بأخرى جديدة ببايديى امهر سباك في الدمام، وامهر فني صحي بالدمام.

  1. صيانة وصلات الأنابيب الملحقة بالخزان

في بعض الأوقات يكون ضغط المياه ضعيف بالرغم من امتلاء الخزان بالمياه، إلا أن المشكلة تكون في مواسير نقل وتوصيل المياه من الخزان الى الوحدات، والتي أمر بها تسرب بسبب الثقوب الموجودة بها ، أو وجود انسداد داخلي بها.

هنا يأتي دور فريق عملنا المحترف الذي يكشف عن وجود تسربات مائية بالدمام، والذي يعمل على الكشف عن المواسير للتعرف على مناطق تسرب مياه الدمام.

أما في حالات الانسداد فإن معلم سباك الدمام، يعمل على فك الأنابيب والوصلات ويتم تنظيفها من الداخل وتسليكها او استبدالها اذا كانت بحالة متهالكة.

رابعا عزل خزانات الدمام

للمحافظة على خزانات المياه هناك أكثر من طريقة:.

  1. رفع الخزان في مكان مرتفع بعيد عن الحركة حتى لا يتعرض للاحتكاك مع أي عناصر حادة.
  2. التعامل مع شركات تنظيف خزانات محترفة تعمل على إتمام مهمتها دون التسبب في مشاكل بهيكل الخزان، ولا تحدث به ثقوب أو تجاريح.
  3. العمل على عزل الخزان حراريا ومائيا لتفادي العديد من المشاكل وهذه الخطوة يجب ان تستدعي لتنفيذها احدى شركات عزل خزانات بالدمام.

ويتم عزل خزانات مياه الدمام، بالطرق التالية:.

  1. عزل حراري للخزانات في الدمام

يتم العمل على تكسية جسم الخزان الخارجي بطبقة قوية ومتينة من مادة العزل الحراري والذي يمنع نفاذية الضوء إلى داخل الخزان.

كما أن طبقة العزل الحراري تستطيع ان تحمي جسم الخزان نفسه من التأثر بالحرارة المطلوبة سواء بالارتفاع الشديد او البرودة القاسية.

ويتم استخدام أكثر من مادة لتنفيذ العزل الحراري ولكن أهمها تطبيق مادة الفوم الرغوي على جسم الخزان الخارجي.

تعد مادة البولي يوريثان من المواد الهامة في تنفيذ العزل الحراري بصورة متقنة ودقيقة لقدرته على تكسية الجسم بصورة تامة وعدم ترك أي ثغرات أو فراغات دون تغطية.

اما طريقة تطبيقه على الاسطح سهلة فهي مادة سائلة وترش لا تحتاج الى مصدر لهب أو تسخين او الطرق بمواد حادة لتطبيقها مثل العديد من مواد العزل الحراري المستخدمة في تنفيذ عزل اسطح الدمام.

  1. عزل مائي للخزانات في الدمام

لتفادي مشاكل التسرب المائي من الخزانات وانابيب التوصيل الملحة به يتم تنفيذ عزل مائى بالدمام.

حيث يتم تكسية الخزان من الداخل أو الخارج بمادة غير منفذة للماء مثل مادة الايبوكسي الشفاف او الطلاء المعدني الغير منفذ للماء والذي يتم دهانه لجدران الخزان من الداخل والأرضية للخزان ايضا.

أما وصلات الأنابيب والمواسير ذاتها يتم تغطيتها بمادة الفوم السائل التي تعمل على العزل الحراري والعزل المائي في آن واحد.

خطوات تنظيف خزانات مياه الدمام شركة تنظيف خزانات بالدمام

  1. يتم تفريغ الخزان من المياه بصورة تامة وهذا للتمكن من النزول الى داخل هيكل الخزان للعمل على تنظيف ومسح جدرانه وأرضيته جيدا للتخلص من الطمى المتراكم وأثر الفطريات.
  2. يتم استخدام سلم و فراشي تنظيف بأيدي قابلة للطي والفرد للوصول الى كل اركان الخزان من الداخل تفريشها للتخلص من الطبقة اللزجة التي تراكمت عليه.
  3. يتم استخدام مواد مطهرة ومنظفة خاصة أعمال غسيل خزانات مياه الدمام، مصرح بها.
  4. يتم تعبئة الخزان بالمياه النظيفة بعد شطف أثر المنظفات والمطهرات ، ويضاف إليها مادة الهيبوكلوريت تعقيم الخزان وتترك لمدة ست ساعات ثم يتم تفريغها وتعبئة الخزان بالمياه النظيفة.

اطلبوا الان شركة تنظيف خزانات بالدمام، واستمتعوا بمياه نقية خالية من الملوثات.

Contents

error: Content is protected !!